تستخدم الكازينوهات التشيلية تخزين الملكية الفكرية كعمود أساسي لنظام المراقبة

أعلنت في ذلك أن استمتع المجموعة قد اختارتها لإقامة وإدارة نظام الأمان الرقمي لتسعة كازينوهات تشيلية. نظرًا لكونها شركة تصنيع وحدات تخزين الملكية الفكرية خارجية بسيطة وقابلة للتطوير ، فقد تم اعتبارها الأنسب لإدارة نظام المراقبة الرقمية الدوائر التلفزيونية المغلقة. يلبي النظام متطلبات لوحة الألعاب التشيلي تمامًا وقد تم تثبيته بواسطة بتلكو ديبولد شيلي. إنها تتيح لـ استمتع المجموعة إنشاء نظام إدارة مركزي مع بيانات أمان كازينو حية ومسجلة ، والتي يمكن حفظها بعد ذلك على نظام في ذلك وتحليلها والتحقيق فيها إذا لزم الأمر. نظرًا لطبيعة النظام ، فلن يكون ذلك هدرًا كبيرًا للموارد.

يعد التخزين الفعال للبيانات الرقمية واسترجاعها والتحقق منها جزءًا أساسيًا من كازينوهات اليوم. تفتقر أنظمة التناظرية وأجهزة تسجيل الفيديو إلى القدرة على المراجعة السريعة أو تخزينها على المدى الطويل لحل النزاعات المتعلقة بالبحث عن الكنز والكنز بسرعة. يمكن أن تتسبب التأخيرات التي تستغرق وقتًا طويلاً ويصعب تحليلها في حدوث مشكلات ، من نقص الأدلة إلى عدم وجود موعد. مثلما تم استبدال فيديو في المنزل بتكنولوجيا أحدث ، فقد حان الوقت للقيام بنفس الشيء مع أمان الكازينو. لا يفي تخزين الملكية الفكرية والمراقبة الرقمية لـ في ذلك بالمتطلبات الحالية فحسب ، بل إنه يمكّن أيضًا قابلية التوسع في المستقبل والتحليل في الوقت الفعلي القائم على الكاميرا لتتبع ما قبل حدوث المشكلة. بحلول نهاية المشروع ، ستتم ترقية أكثر من 2500 كاميرا إلى نظام المراقبة الرقمية الملكية الفكرية الدوائر التلفزيونية المغلقة الجديد.

حتى الآن ، تم الانتهاء من اثنين من المنشآت. في استمتع كازينو في كوكيمبو ، تشيلي ، تم تركيب 50 كاميرا مع سعة تخزين تبلغ 45 تيرابايت في ذلك الملكية الفكرية. تم التثبيت الثاني لنظام أصغر من 200 كاميرا في مجمع استمتع بويبلو للكازينو في تشيلي مع 22.5 تيرابايت من مساحة تخزين الملكية الفكرية. لا يشمل المرفقان الكازينو فحسب ، بل أيضًا الفندق ومركز المؤتمرات في كل مدينة. هذا يعني أن الكازينو مغطى من البداية إلى النهاية وليس فقط منطقة الألعاب ، وهو أمر مهم للتحكم الكامل في جميع نقاط الوصول وأي مشاكل قد تنشأ في الموقع. إنها فائدة كبيرة يمكن اعتبارها واحدة من وسائل الراحة للعملاء من الدرجة الأولى أو أولئك الذين يحتاجون إلى أمان جيد لحماية مصالحهم.

استمتع بالرضا عن الأنظمة السابقة ، وهو يشجع الاستخدام الفعال وتخزين النطاق الترددي وجودة الصور الرقمية بالإضافة إلى وظائف البحث والتحليل. نظرًا لأن نظام في ذلك قابل للتطوير ، فمن الممكن إضافة المزيد من سعة التخزين لدعم أطوال الفيديو الطويلة. في ذلك لديها تقليد طويل من رضا العملاء. كلما اقترب إكمال المشروع ، أصبحت القيمة أكثر وضوحًا.

يستخدم النظام نظام التخزين في ذلك الملكية الفكرية كتلة حافة سان مع غارة 5. وهذا يسمح للنظام بالحماية الكاملة والتكرار والقابل للتوسيع. بالإضافة إلى نظام في ذلك ، قامت بتلكو ديبولد شيلي أيضًا بتثبيت إدارة الفيديو الملكية الفكرية ونظام برمجيات نيلي الرؤية. من خلال الجمع بين وحدة تخزين الملكية الفكرية الخارجية من في ذلك ونظام الملكية الفكرية الدوائر التلفزيونية المغلقة من إيفيجو فيجن ، يمكنك الاستمتاع بالوصول إلى الفيديو المخزن على النظام من أي محطة عمل في الشبكة التي توجد فيها أنظمة فيديو القديمة بشكل واضح. سيخدم مزيج التكنولوجيا المتطورة الكازينوهات جيدًا لسنوات عديدة دون تغيير أي شيء بسبب خيارات التكامل.

هذا يجعل النظام مثاليًا للاستخدام الطويل ، حيث يمكن دمجه أيضًا مع أنظمة أمان الكمبيوتر الأخرى لتوفير خدمة ممتازة في المستقبل ، مع المزيد من الكاميرات بتكلفة أقل واستخدام أكثر كفاءة. تعمل أنظمة التحكم في الوصول وبطاقات الوصول الأمنية ذات المعرفات بشكل جيد لتتمكن من تتبع من كان على الكاميرات من خلال ضبط الطوابع الزمنية. يمكن أن تساعد مشاركة مقاطع الفيديو بين المواقع على تتبع مشكلات الشبكة ومقارنة البيانات من كازينوهات متعددة في نفس الوقت.

مثل هذه الأشياء تعني مسؤولية أقل وأقل صعوبة للكازينوهات. تساعد القدرة على استخراج وتحليل ومقارنة البيانات من أحد الكازينوهات التسعة من أي محطة عمل في السلسلة على حماية كل من الكازينو والسلطات المحلية والوطنية للعثور على مشاكل مثل شبكات المقامرة المنظمة ، ومخالفيها المتكررين ، وحتى تأخير الموظفين. . على الرغم من أن السعر المرتبط بهذا النظام لا يمكن أن يكون منخفضًا ، إلا أن الاستثمار طويل الأجل يمثل استثمارًا يزيد التكلفة عدة مرات من حيث بساطة النظام وموثوقيته وفائدته.

ورغم أن كل هذا يبدو جيدًا للكازينو ، إلا أنه جيد لألعاب الكازينو أيضًا. إن القدرة الأفضل على تتبع ألعاب الحظ واللاعبين بسرعة وكفاءة تعني خسائر أقل ، مما يعني ارتفاع هامش الربح الذي يقلل التكاليف. دائمًا ما يتعثر الرجل الصغير في الفاتورة عندما تكون الأمور مفقودة أو يكون هناك الكثير من المدفوعات بسبب الاحتيال. نظام الأمان الجيد هو ميزة للجميع ، ولكن ليس على الفور. استخدامات الطيران وغيرها من قضايا السلامة التي ليست في الميدان واضحة إلى حد ما. إذا سُرقت غرفتك ، يجب أن يُظهر الفحص السريع للأشرطة هوية الشخص الذي تم إدخاله أو الخروج منه. في الملعب ، غالبًا ما يشعر الناس بالقلق بشأن أعمالهم ، ولكن مع وجود قدر أكبر من اليقين ، لا يوجد ما يدعو للقلق ولا مزيد من الوقت للاستمتاع به.