كراون كازينوز تواصل التوسع في الإمارات

يقول مشغل الكازينو شركة التاج المحدودة ، مشغل كازينو ضخم ، إن الكازينوهات الأسترالية في الإمارات العربية المتحدة تعمل بشكل جيد وتستمر في النمو. يعد كازينو التاج أكبر كازينو في أستراليا ، وقد استحوذت مؤخرًا على حصة صغيرة في شركة حارة للترفيه. ، أحد أكبر مزودي الألعاب في الإمارات العربية المتحدة. بلغت استثمارات تاج الكازينوهات في هارا الترفيه 172 مليون دولار مقابل حصة 2.5 بالمائة في هارا الترفيه. بالإضافة إلى شركة حارة للترفيه ، أعلن تاج الكازينوهات أيضًا في النصف الأول من السنة المالية 2008 أنه قد استثمر في محطات كازينو المجموعة ، التي يوجد مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. استثمر كازينو التاج 242 مليون دولار في حصة 4.9 في المائة في مجموعة كازينو المحطات.

وقال روين كريجي ، الرئيس التنفيذي لشركة كراون كازينو المحدودة ، للصحفيين إنهم يحبون المشاركة في العديد من المشاريع الدولية. كما أخبر المراسل أنهم لن يتوقعوا نسبة كبيرة من الحراه. تم سؤال كريجي عما إذا كانوا سعداء بالمشكلات البسيطة مع هؤلاء الشركاء ، فقال نعم ، وقال ولي العهد كازينو لا خطط لزيادة حصتها في الترفيه هارا.

جيمس باكر وكازينوهات كراون

انفصلت كراون كازينو عن ألعاب جيمس باكر ومجموعة وسائل الإعلام للنشر والإذاعة العام الماضي وحققت أرباحاً صافية بلغت 211.4 مليون دولار ، حتى مع الانقسام. كانت هذه أول إيرادات بعد الانقسام وانخفضت بنسبة 40.2 ٪ بعد أن بلغت الأرباح في النصف الأول من عام 2006 وعام 2007 353.6 مليون دولار.

استبعد تقرير تاج الكازينوهات العمليات المتوقفة وآثارها لمرة واحدة المتعلقة بالانفصال عن . بلغت عمليات شركة شركة التاج المحدودة المتوقفة والمكاسب غير المتكررة 3.43 مليار دولار. سيتجاوز هذا المبلغ صافي الدخل المبلغ عنه بمقدار 3.62 مليار دولار.

كان كراون كازينو في ملبورن ، وكازينو بورسوود في بيرث وكازينو ماكاو في ماكاو معدلات دفع أقل من المتوقع. أثر هذا الأداء بشكل كبير على نتائج نصف السنة. على الرغم من هذا التأثير ، قال السيد كريجى الرئيس التنفيذي لشركة كازينو كورون إن نتائج نصف السنة مرضية للغاية. شهد كراون ملبورن كازينو و بورسوود كازينو في بيرث نمواً قوياً في الإيرادات. والواحد الذي أعاد وضع نفسه ككازينو كبار الشخصيات كان تاج ماكاو.

زادت إيرادات التاج كبار الشخصيات بعد أن بدأت لكن العمل. لهذا السبب ، يكون أداء تاج ماكاو حاليًا أعلى من الميزانية.

شركة تشغيل كازينو منتجعات كازينو المعلب مملوكة لشركة شركة التاج المحدودة. المكتسبة مقابل 1.75 مليار دولار. تم إنشاؤه من قبل كراون كازينو المحدودة. ديسمبر الماضي.

يتمتع كازينو التاج المحدودة أيضًا بهامش محسّن بسبب تحسينات الإنتاجية في تاج ملبورن و بورسوود كازينو في بيرث. تم تغيير موقع كراون ماكاو لجذب المزيد من اللاعبين البارزين وتم تحسين الأداء بشكل كبير.

وفقا ل كريجى ، زاد عدد العملاء المهمين من تاج ملبورن و بورسوود كازينو في بيرث ، على الرغم من الخوف من أن تاج ماكاو يمكن أن يستغلهم.